وسائل الترفيهوسائل تكنولوجية

تدريب NVIDIA GeForce Now Ultimate: اختيار المتحمسين للألعاب السحابية

موقع شبرون للتقنية وأخبار العالم- متابعات تقنية:

هذا الأسبوع ، مع إطفاء الأضواء في إحدى خدمات بث الألعاب الرئيسية ، تقوم NVIDIA بترقية GeForce Now بمجموعة من الميزات بفضل إضافة SuperPODs الجديدة المزودة بوحدات معالجة الرسومات RTX 4080. وبعد اختبار بعض الإمكانات المحسّنة للخدمة ، فإن إضافة الدعم الموسع لمعدلات التحديث العالية والدقة فائقة السرعة تحول بالفعل GeForce Now إلى تطبيق ألعاب سحابي متطور حقًا.

بالنسبة لأولئك الذين فاتهم الإعلان الأولي مرة أخرى في CES ، تحصل خطة Ultimate التي أعيدت تسميتها مؤخرًا (المعروفة سابقًا باسم RTX 3080) من GeForce Now على عدد من الميزات الجديدة بما في ذلك دعم معدلات التحديث التي تصل إلى 240 هرتز بدقة Full HD أو 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية و مجموعة موسعة من دقة الشاشة العريضة القابلة للاستخدام (3840 × 1600 ، 3440 × 1440 و 2560 × 1080). علاوة على ذلك ، تضيف NVIDIA أيضًا دعمًا أفضل لـ HDR على كل من أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر الشخصي إلى جانب القدرة على استخدام تتبع الأشعة الكامل مع DLSS3 في الألعاب المدعومة. على الفور ، يرفع هذا GeForce Now فوق المنافسين مثل Xbox Cloud Gaming ، والتي تم تحديدها بسرعة 1080 بكسل / 60 إطارًا في الثانية. ولكن من الناحية العملية ، فإن الميزات الجديدة للخدمة لها تأثير أكبر لأنها تجعل من السهل تحقيق أقصى استفادة من مجموعة أكبر من الألعاب وإعدادات الألعاب.

خذ على سبيل المثال جهاز الكمبيوتر الحالي للألعاب ، والذي يتمحور حول بطاقة RTX 2080 القديمة (وحدات معالجة الرسومات ليست رخيصة الثمن) وشاشة 4K / 120 هرتز. في ألعاب AAA الأحدث ، لا تحتوي بطاقة الرسومات الخاصة بي ببساطة على ما يكفي من الجاذبية لتصل إلى 120 إطارًا في الثانية في إعدادات رسومات أعلى ، مما يعني أنه يتعين علي دائمًا التلاعب قليلاً قبل أن أحصل على أداء اللعبة الصحيح تمامًا. ولكن مع دعم الدقة الجديد في GeForce Now Ultimate ، فجأة يمكنني ممارسة لعبة مع تشغيل جميع الأجراس والصفارات مع الاستمرار في الاستفادة الكاملة من مواصفات الشاشة الخاصة بي.

مع حدوث الكثير من الأشياء على الشاشة ، فأنت بحاجة إلى كل الأداء الذي يمكنك الحصول عليه.

سام رذرفورد / إنجادجيت

كان هذا التأثير أكثر وضوحًا عندما لعبت العرض التوضيحي غوسترنر ، وهو مشهد سريع الخطى من منظور الشخص الأول يقع في مستقبل بائس. إنها بالضبط نوع اللعبة التي تحتاج فيها إلى ردود أفعال سريعة لتفادي الرصاص أثناء تشتيت أعدائك. لسوء الحظ ، على الأقل على سطح المكتب الخاص بي ، من أجل الوصول إلى 120 إطارًا في الثانية ، كان لدي أشياء أقل مثل إعدادات النسيج ومقاومة التعرج ، مما يعني أنني لا أستطيع الاستمتاع تمامًا بجماليات اللعبة الرائعة في لعبة cyberpunk. لكن لم تكن هذه مشكلة في GeForce Now ، حيث تمكنت من زيادة الرسومات إلى الحد الأقصى وما زلت أضرب 120 إطارًا في الثانية. وعلى الرغم من أنني تجاهلت توجيهات NVIDIA وكنت متصلاً بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi ، إلا أن طريقة اللعب كانت واضحة جدًا وسريعة الاستجابة لدرجة أنني بعد بضع دقائق فقط ، نسيت تمامًا أنني كنت أعتمد على الخوادم في السحابة بدلاً من الكمبيوتر بجوار قدمي .

على الرغم من عدم وجود المعدات في المنزل لاختبارها بشكل صحيح ، فإن إضافة NVIDIA’s Competitive Mode التبديل في GeForce Now تمنحك مزيدًا من الحرية للوصول إلى معدلات تحديث عالية جدًا (تصل إلى 240 هرتز عند 1080 بكسل) بغض النظر عن السرعة (أو البطء) ) قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبينما كنت قادرًا فقط على زيادة سرعة 120 إطارًا في الثانية على شاشتي أثناء اللعب دوري الأساطير و ابيكس ليجيندز، لقد واجهت فقط تلعثمًا واحدًا على مدار العديد من المباريات ، وهو أمر سيكون مثيرًا للإعجاب حتى لو كنت أعتمد على الأجهزة المحلية ، ناهيك عن خادم يبعد مئات الأميال. وعندما تضع في اعتبارك أن الخدمة تعمل أيضًا مع تقنية Reflex الخاصة بالشركة لتقليل زمن الوصول ، كانت التجربة بأكملها سلسة بشكل مذهل.

يتيح لك الضغط على CTRL + N في تطبيق GeForce Now معرفة نوع الخادم الذي يعمل على تشغيل لعبتك بالإضافة إلى إحصائيات مثل معلومات الشبكة وإعدادات البث.

سام رذرفورد / إنجادجيت

الآن هناك بعض المحاذير الهامة. الأول هو أنك بحاجة إلى اتصال إنترنت سريع. الحد الأدنى لعرض النطاق الترددي الموصى به من NVIDIA للألعاب بدقة 1080 بكسل بمعدل 240 إطارًا في الثانية هو 35 ميجابت في الثانية. إذا كنت مثلي وتريد الوصول إلى الحد الأقصى عند 4K / 120 إطارًا في الثانية ، فستحتاج إلى اتصال بسرعة 45 ميجابت في الثانية على الأقل ، ناهيك عن النفقات الإضافية للتعامل مع أي شخص آخر قد يستخدم الإنترنت في منزلك. هذا يعني أيضًا أنه على الرغم من أن فكرة اللعب بدقة 4K على الطريق تبدو رائعة ، إلا أنك ستظل على أهبة الاستعداد لنزوات فندقك أو شبكة Airbnb ، والتي عادة لا تكون سريعة أو موثوقة للغاية.

الشيء الرئيسي الآخر الذي يجب التفكير فيه هو أنه بعد بدء تشغيل المستوى النهائي الجديد اليوم (19 يناير) ، على الأقل في البداية ، قد يكون توفر SuperPODs الجديدة محدودًا. عند الإطلاق ، سيتم وضع خوادم جديدة مع 4080 وحدة معالجة رسومات في أربعة أماكن: سان خوسيه ولوس أنجلوس ودالاس وفرانكفورت ألمانيا. هذا يعني أن الأشخاص في الولايات المتحدة وأوروبا الوسطى فقط هم من يمكنهم الوصول إلى طبقة GeForce Now’s Ultimate ، وحتى في هذه الحالة ، إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الأشخاص عبر الإنترنت ، فقد يتم إرجاعك إلى خادم لا يزال مزودًا بـ 3080 بطاقة. (نصيحة: إذا كنت تستخدم GeForce Now وترغب في معرفة الأجهزة التي تعمل عليها ألعابك السحابية ، فيمكنك الضغط على CTRL + N لرؤية الإحصائيات بما في ذلك نوع الخادم ومواصفات الشبكة والمزيد).

حتى مع إضافة وحدات معالجة الرسومات RTX 4080 للخوادم ، ستظل خطة Ultimate من المستوى الأعلى من NVIDIA بنفس السعر عند 20 دولارًا في الشهر.

نفيديا

العقبة الأخيرة هي أنه عند 20 دولارًا في الشهر مقارنةً بـ 12 دولارًا لـ Xbox Game Pass Ultimate (والتي تشمل البث السحابي) ، فإن GeForce Now UItimate هو أمر باهظ الثمن بعض الشيء. ولكن كما يقول المثل القديم: تحصل على ما تدفعه مقابل. مقابل 8 دولارات إضافية شهريًا ، يوفر آخر تحديث لـ NVIDIA لخدمات بث الألعاب أداءً أفضل ، ومزيدًا من التحكم في الدقة ومعدل التحديث ، ودعم الميزات الرائعة مثل تتبع الأشعة ورد الفعل. من المؤكد أنه من الغريب بعض الشيء التفكير في مواصفات الأجهزة التي لا تمتلكها حقًا ، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يريدون أن تبدو ألعابهم جيدة قدر الإمكان بغض النظر عن الأجهزة التي يلعبونها ، فإن طبقة Ultimate الجديدة من GeForce Now تضع نفسها على أنها اختيار المتحمسين للألعاب السحابية.

يتم اختيار جميع المنتجات التي أوصت بها Engadget بواسطة فريق التحرير لدينا ، بشكل مستقل عن شركتنا الأم. تتضمن بعض قصصنا روابط تابعة. إذا اشتريت شيئًا من خلال أحد هذه الروابط ، فقد نربح عمولة تابعة. جميع الأسعار صحيحة وقت النشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى