مراجعات

16 هدية بأسعار معقولة لعيد الحب بأقل من 50 دولارًا


عيد الحب ليس من الضروري كسر البنك. إذا كنت تقرأ هذا ، فقد تحاول معرفة كيفية زيادة الأموال القليلة التي لديك للحصول على هدية عيد الحب التي ستُظهر للشخص المميز في حياتك مدى اهتمامك. بالتأكيد ، سيكون من الرائع أن تتفاخر ، ولكن لا يمكن لأي شخص أن يبالغ في محاولة التأثير. والخبر السار هو أنه من السهل نسبيًا العثور على هدية عيد الحب بأسعار معقولة ورومانسية.

دليل هدية عيد الحب هذا مليء التقليديين والمنتجات غير التقليدية التي ستنال إعجاب كل من الرومانسيين وأولئك الذين يبحثون عن طريقة بسيطة لتحسين حياتهم اليومية. فيما يلي بعض الأفكار المفضلة لدينا لهدايا عيد الحب التي تقل قيمتها عن 50 دولارًا. الدفع أدلة الهدايا الأخرى لدينا للحصول على أفكار إذا كنت تبحث عنها هدايا عيد الحب للزملاء، ال طبخ في حياتك و اكثر.

وليامز سونوما

أسهل طريقة لقلب شخص ما هي من خلال معدته ، أو هكذا يقول المثل. هذا صحيح بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بملفات تعريف الارتباط اللذيذة بزبدة اللوز من شركة Vienna Cookie Company. يتم وضع كل ملف تعريف ارتباط من Linzer مع مربى التوت محلي الصنع ، مما يشكل قلبًا رائعًا في الوسط. مثالي لعيد الحب.

شركة تاريخ الميلاد

هذه هدية ممتعة ومرنة: امنح عيد الحب الخاص بك شمعة بناءً على عيد ميلادهم أو ذكرى زواجك أو حتى يوم عيد الحب نفسه. شمعة 14 فبراير عبارة عن مزيج من زهر البرتقال والخزامى والكباد والمريمية الإسبانية وزهور البحر المصممة لتحقيق الهدوء والانتعاش من الداخل والخارج.

أمازون

إن غسل اليدين ليس دائمًا التجربة الأكثر فخامة ، ولكن مع مجموعة غسول اليدين والغسول La Chatelaine يمكن أن يكون كذلك. تأتي هذه المجموعة بسبعة روائح تشمل اللوز والخزامى وزهر البرتقال والغاردينيا وغيرها. ونظرًا لأن غسول اليدين خالٍ من الكبريتات ، فهو لا يسبب الجفاف.

سارة تيو / سي نت

هل يمتلك عيد الحب الخاص بك محفظة ممزقة أم أنهم بحاجة إلى محفظة جديدة؟ يوجد Buffway Slim في قائمة أفضل المحافظ البسيطة في CNET. إنها محفظة بسيطة مع حظر RFID وسياسة استبدال لمدة 12 شهرًا بدون أسئلة لأي شخص يفقد محافظه بانتظام.

الجنيه الاسترليني إلى الأبد

المجوهرات دائما نظرة جيدة. لكن ليس من الممتع إنفاق الكثير من المال على المجوهرات التي لن تدوم ، لذا تحقق من هذه الخيارات الرائعة من Sterling Forever التي تأتي بالفضة أو الذهب لتكمل أي لون بشرة. هناك الكثير من المجوهرات التي يجب التحقق منها ، وكلها ستجعل أي شخص يبتسم في عيد الحب.

أمازون

تعتبر المقالي التقليدية المصنوعة من الحديد الزهر هدية رائعة لمن يحب الطبخ. نظرًا لأنه يمكن استخدام مكاوي لودج المصبوبة مئات المرات ، فهي هدية تستمر في العطاء. مع الصيانة المناسبة ، ستتحسن كل وجبة وسيفكر المستلم فيك في كل مرة يقوم فيها بالطهي.

أنت تتلقى تنبيهات بشأن أسعار مقلاة Lodge Pre-Seasoned Skillet

استهداف

الفطائر متفوقة على الفطائر. ستمنحك صانعة الوافل Dash Heart Mini لك ولحب عيد الحب الفرصة لصنع بسكويتات الوفل الجميلة على شكل قلب كل يوم. يأتي صانع الوافل بلونين ، الأحمر والوردي ، ويتم طهيه بسرعة حتى ينتقل الخليط من الوعاء إلى البطن في أي وقت من الأوقات.

أنت تتلقى تنبيهات حول أسعار ماكينة صنع الوافل الصغيرة من داش بينك هارت

سيفورا

في حالة حب مع محب للمكياج ولكن لا تعرف ماذا تحصل عليهما؟ احصل على بطاقة هدايا من سيفورا ودعهم يقررون. أقل سعر يمكنك الحصول عليه من بطاقة هدايا هو 10 دولارات ، بينما أعلى سعر هو 250 دولارًا. بغض النظر عن السعر الذي تختاره ، ستكون هذه الهدية موضع تقدير دائمًا.

أمازون

هناك شيء مميز للغاية بشأن الهدايا المنقوشة وهذا الكوب لا يختلف. كوب القهوة الخزفي هذا قابل للتخصيص بثلاثة أسطر من النص والألوان المخصصة. كل شيء محفور بالليزر ، لذا فإن الكوب آمن في غسالة الصحون ودائمًا.

أنت تتلقى تنبيهات بشأن أسعار كوب القهوة المحفور المخصص

سبونجيل

اللوف الجيد مع منتجات التطهير المضمنة التي يمكنك استخدامها أكثر من مرة هو المنقذ للشخص الذي يتعامل مع الاستحمام والاستحمام على أنها تجارب شبيهة بالمنتجع الصحي. تحتوي مجموعة Love Always Gift على لوفين على شكل قلب وغسول الجسم لتنظيف وتقشير البشرة من الرأس إلى أخمص القدمين.

أمازون

هل ترغب في منح من تحب هدية تحمي جهاز iPhone الخاص بهم ويمكنه عمليًا لعب لعبة قديمة أو اثنتين؟ تحتوي حقيبة وحدة التحكم هذه من LucBuy على 36 لعبة صغيرة ، حتى يتمكنوا من قضاء الوقت في لعب Pac-Man والألعاب القديمة الأخرى. إنها أضخم من الحقيبة العادية ولكنها لعبة ممتعة للاعبين في المدرسة القديمة.

أنت تتلقى تنبيهات بشأن أسعار حقيبة LucBuy Game Console

شوكولاتة سياتل

إذا كنت ستحصل على شوكولاتة لشخص ما هذا العام ، فلماذا لا تجرب شيئًا مختلفًا؟ اصعد لعبة الشوكولاتة الخاصة بك واحصل على كمأ سياتل شوكولاتة بدلاً من ذلك. هذه الكمأة الرائعة ليست حلوة للغاية والعديد منها يحتوي على نكهات لذيذة. المفضل الشخصي هو Blackberry Creme – كل قضمة تشبه حفلة في فمك.

استهداف

هناك مصمم داخلي في الكثير منا ، وتضفي هذه الأكواب ذوقًا على منزل اللاعب. سواء كان ضيوفك في عيد الحب أو يلعبون لعبة ، يمكنهم الاعتماد على هذه الوقايات للحفاظ على مشروباتهم آمنة.

أنت تتلقى تنبيهات بشأن أسعار منتجات Paladone Products Ltd. مجموعة من 8

أمازون

هل تعرف شخصًا في حياتك يحب Star Wars ، لكن لديه بالفعل كل شيء؟ ستجعل أكياس الوسائد الرائعة هذه أنت وشريكك ضحكة مكتومة عندما تضع رأسك للنوم.

أنت تتلقى تنبيهات أسعار أكياس وسادات حرب النجوم

هوم ديبوت

يُظهر نبات هويا هارت أن النباتات يمكن أن تكون جميلة مثل الزهور. هذا نبات داخلي رائع للإبهام الأخضر في حياتك الذي يحب جعل الأشياء تنمو. بدلاً من نبات واحد فقط ، ستحصل على ثلاثة لتذكيرك بعاطفتك.

ديلان كاندي بار

لماذا لا تقدم حلوى بنكهة الفاكهة كهدية لعيد الحب بدلاً من الشوكولاتة فقط؟ سوف يعطي صندوق حلوى بار ديلان أي أسنان حلوة اندفاع السكر بقلوبه الحامضة ، والحلوى ، وأعشاب من الفصيلة الخبازية والمزيد.

المعلومات الواردة في هذه المقالة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون صحية أو نصيحة طبية. استشر دائمًا طبيبًا أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين بخصوص أي أسئلة قد تكون لديك حول حالة طبية أو أهداف صحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى